طــــه خطاب

ناشط مدني وقائد فعال في الحركة الكشفية تحديداً من مفوضية الجبل الاخضر، رائد من رواد العمل التطوعي المعروفين في مدينة البيضاء بالتأثير المجتمعي والتفاعل مع كافة الأحداث الإنسانية تحديداً.

كان لخطاب دور فعال في النهوض بمفوضية كشاف الجبل الاخضر ونشر فكر العمل التطوعي في المدينة وزيادة عضوية المنتسبين بها، بعد جملة من المشاريع والأنشطة التي تسهم في تنمية المجتمع وتستقطب الفتية والشباب.

تحصل على درجة البكالوريوس من كلية العلوم، بعد أن شغل مهمة رئيس اتحاد طلبتها خلال دراسته، الأمر الذي أثبت وجوده وعكس شغفه بالعمل التطوعي.

تولى طه مهنياً العديد من الوظائف البارزة ذات الطابع الإنساني أيضاً، ومن أبرزها رئاسة إحدى اللجان المنبثقة عن لجنة الطواري المكلفة لخدمة النازحين والتابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية، كما ساهم أيضاً في تقديم آراء ومتطلبات الشباب الليبي في الدستور.

وشارك طه في العديد من الأنشطة المحلية والدولية، وقاد تنفيذ العديد من البرامج والحملات التي عززت من قيمة العمل التطوعي، وساهم في التشبيك بين الحركة الكشفية في الجبل الاخضر مع العديد من المنظمات المحلية والدولية، نتج عنها توقيع اتفاقيات مع العديد من المنظمات من أبرزها منظمة اليونيسيف، ومنظمة كرييتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *