شرف الدين شتوان

أكاديمي ومدرب متخصص في الاقتصاد الإسلامي، ومهتم بتطوير التعليم.

تحصل شرف الدين على دكتوراه في الاقتصاد والمصارف الإسلامية، وماجستير في الاقتصاد والمصارف الإسلامية وماجستير في الفقه المقارن، وماجستير مهني في إدارة الأعمال، وبكالوريوس شريعة في الفقه وأصوله وبكالوريوس آخر في الاقتصاد الإسلامي، بالإضافة إلى دبلومات في المجال التربوي.

تولى شتوان في ريعان شبابه منصب عميد كلية القانون بجامعة مصراته في الفترة 2012-2014 ، وترأس العديد من المنظمات العلمية وهيئات الرقابة الشرعية، واشتغل كعضو هيئة تدريس في أكاديمية الدراسات العليا، وهو كذلك مستشار لدى العديد من الشركات والمؤسسات ذات طبيعية تتعامل بالاقتصاد الإسلامي، فضلاً عن كونه محكم دولي معتمد في الصناعة المالية الإسلامية.

هذه الخلفية الأكاديمية والمهنية الدسمة دفعت شتوان ليكون شغوفاً بتطوير التعليم، فهو يؤمن بأن إصلاح كل مجالات الحياة يبدأ من التعليم الجيد، فبدأ العمل على نموذج تعليمي يحتذى به ليكون مثالاً واقعياً لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة كمعيار جديد للصناعة.

بدأ شتوان مشروعه بتأسيس مدرسة نموذجية تبدأ بإصلاح مسار العملية التربوية والتعليمية من الأسرة إلى المعلم إلى الطالب، ويحرص شرف الدين لأن يهتم بأدق التفاصيل في توفير البيئة المناسبة، والاكتمال التربوي، وجودة التعليم في مؤسسة واحدة ليضمن إنتاج جيل واعد وقادر على تحقيق مستقبل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *